الأسئلة المتكررة

ما هي خيارات التوصيل التي لديكم؟

نقدم خدمة التوصيل للمنزل باللإضافة لخدمة اختر واستلم من المحل، كما أن أوقات وتكلفة التوصيل تختلف حسب المكان. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل.

متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى أمريكان إيجل أوتفترز وكيف يتم الاتصال بهم؟

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي:

8004414440

أوقات العمل أيام السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 1 مساءً إلى 10 مساءً بما فيها العطل الرسمية، وبإمكانك الاتصال بنا باستخدام الاستمارة السريعة وسيقوم فريق العمل لدينا بالاتصال بك بأسرع وقت.

هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟

يمكنكم عرض سجل طلبيتكم في أي وقت من خلال الموقع، وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول عبر الموقع واضغط على قائمة "حسابي" الموجودة في أعلى الصفحة.
  2. اضغط على الرابط "عرض الطلبيات" على يسار الصفحة. وبهذا سوف تتمكن من عرض سجل الطلبية.

هل يمكنني تتبع مسار طلبيتي عبر الموقع؟

لا يمكن تتبع الطلبيات أونلاين في الوقت الحالي. ستقوم جهة التوصيل لدينا بإرسال رابط تتبع خاص بمجرد تجهيز الطلبية لإبلاغك بموعد التوصيل.

كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟

البريد الالكتروني المؤكد لطلبك سوف يخبرك بالوقت المتوقع للتوصيل، وشركة التوصيل سوف تحاول الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبيتك.

لقد استلمت طلبيتي ولكنها غير مناسبة . كيف أرجعها؟

أمريكان إيجل أوتفترز ملتزمة بتقديم أعلى مستوى في كلا من النوعية والخدمة ويسرنا استرداد المبلغ أو تبديل أي قطعة لا تناسبك طالما تمت إعادتها دون استعمال وبتغليفها الأصلي وذلك بعد 24 ساعة من استلام أو توصيل الطلبية، وخلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلب مع نسخة من الفاتورة. كما أن القطع المطلوبة يمكن إعادتها لأي محل من محلات أمريكان إيجل أوتفترز.

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة الإرجاع والاستبدال.

لقد استلمت رمز قسيمة خصم ولكن الرمز لا يعمل ما السبب؟

يرجى العلم أنه عند استخدام رمز الخصم أول مرة لا يمكن استخدامه مرة أخرى لذلك لا تستخدمه حتى تكون متأكد بأنك جاهز للطلب ودفع ثمن الطلبية.

معظم أسباب عدم عمل رموز الخصم هي: انتهاء صلاحية الرمز، أو أن الرمز استخدم لمنتجات لا ينطبق عليها استخدام رمز الخصم، أو لم يتم الوصول للحد الأدنى للطلبية

إذا كنت تواجه مشاكل أخرى نرجو منك الاتصال بنا باستخدام طلب الاستمارة السريعة وسيسرنا شرح كيف تستطيع استرجاع قيمة خصوماتك عن طريق الموقع.

كيف أستطيع إزالة تفاصيل معلوماتي من قائمة بريدكم؟

نأسف لسماعنا أنك تفكر بعدم الاشتراك. يمكنك الدخول الى حسابك على موقعنا واتباع الخطوات التالية

  1. اضغط على رابط "حسابي" في أعلى صفحة الموقع
  2. اضغط على "الطريقة المفضلة للاتصال"
  3. قم بإزالة علامة تفعيل بريدك واضغط "حفظ"
  4. ستظهر لك رسالة تقول: تم إلغاء الاشتراك
  5. إن كنت تريد الاشتراك لمعرفة أخبارنا مرة أخرى في أي وقت، ضع علامة التفعيل على المربع واضغط على "حفظ"

يمكنك أيضا إلغاء الاشتراك بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية أي بريد إلكتروني. عند الضغط سنقوم بتوجيهك إلى صفحة عدم الاشتراك في الموقع وبمجرد إدخال سبب عدم الاشتراك والضغط على "إلغاء الاشتراك"، سيتم الإلغاء وستتمكن من القيام برحلة تسوق جديدة.

لماذا تم إلغاء طلبيتي؟

قد يكون تم إلغاء طلبيتك لعدة أسباب وأكثر الأسباب هي:

  • ارتفاع الطلب على السلع – وفي هذه الحالة سيصلك بريد الكتروني يؤكد الإلغاء وماذا يجب أن تفعل بعد ذلك.
  • إذا طلبت الإلغاء. سيصلك بريد الكتروني يؤكد إلغاء الطلبية.
  • في حالة فشل توصيل الطلب لعنوان التوصيل الذي حددته.
  • إذا حدث فشل في عملية الدفع.
  • إذا لم يتم استلام الطلبية من المحل المحدد خلال سبعة أيام.

لقد سجلت طلبية وأريد أن أعرف ما هي شركات التوصيل التي تستخدمونها؟

نحن نستخدم شركة ارامكس لتوصيل المنتج لباب منزلك

البريد الالكتروني المرسل اليك سوف يحتوي على رابط ورقم متابعة سوف تحتاجه لتتبع مسار طلبيتك. تابع خطوة بخطوة ارشادات اتبع مسار طلبيتك في أي وقت.

ما المقصود بخدمة اختر واستلم؟

تستطيع طلب أي منتج من الموقع حيث يتم توصيله للمحل الذي تختاره وهذه الخدمة مجانية لكل الطلبيات.

خدمة اختر واستلم متوفرة في معظم محلاتنا، وما أن تختار المنتجات التي ترغب بشرائها ستعرض عليك المحلات التي تقدم هذه الخدمة على صفحة التوصيل.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

بإمكانك تحديث سجل عناوينك بالضغط على رابط "حسابي" في أعلى الصفحة والدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر واختيار سجل العناوين حيث بإمكانك إضافة، أو إزالة، أو تعديل العناوين الخاصة بك.

إذا قمت بأي تغيرات على العنوان بعد تسجيل الطلبية فإن تفاصيل ومعلومات التوصيل لن تتغير، لأنه عندما يتم تسجيل الطلبية لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل مهما كان.

بعد اتمام الطلبية، متى يتم خصم المبلغ من حسابي؟

سيتم تحصيل جميع المدفوعات بمجرد إتمام الطلبية. يسري على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

كيف أعرف أن الطلبية عبر الموقع تمت بنجاح؟

عند تسجيل طلبية على موقعنا سوف نرسل بريد الكتروني يؤكد طلبيتك وكل معلومات التوصيل وعنوان الفاتورة وكل المنتجات التي طلبتها.

نرجو منك التأكد أن جميع المعلومات صحيحة في بريد التأكيد لأن المعلومات غير الصحيحة ممكن أن تتسبب في تأخير في طلبيتك.

لقد نسيت كلمة السر. ماذا أفعل؟

إذا كان لديك حساب على موقعنا ونسيت كلمة السر نرجو منك أن تنقر على رابط "تسجيل الدخول أو التسجيل" في أعلى الصفحة ثم انقر على رابط "نسيت كلمة السر" سنرسل لك بريد إلكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر.

إذا لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة، ادخل على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. وإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد نرجو منك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم 8004414440 المملكة العربية السعودية.

هل أستطيع تغيير معلومات الدفع؟

عندما يتم قبول طلبيتك لا تستطيع تغيير معلومات الدفع كما أننا بشكل افتراضي لا نحفظ أي معلومات دفع في أنظمة أجهزتنا.

كيف أستطيع تحديث بياناتي الشخصية؟

لتحديث أو تغيير بياناتك الشخصية نرجو منك الدخول على (أمريكان إيجل أوتفترز) باستخدام رابط "تسجيل الدخول أو التسجيل" في أعلى الصفحة. وإذا كنت قد سجلت دخول مسبقاً، يرجى الضغط على "حسابي" في أعلي الصفحة ثم اختر "تفاصيل الدخول والاتصال المفضلة" ومن هنا بإمكانك مشاهدة وتعديل كلمة السر، والعناوين، وقائمة الأمنيات، ومعلومات الاتصال وكيف تريد منا أن نتصل بك.